الجيش الملكي

حقق فريق الجيش الملكي فوزاً مهماً على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء. برسم منافسات البطولة الاحترافية الأولى. وخاض الفريق العسكري المباراة بكثير من التغييرات .حيث آثر الطاقم التقني إراحة بعض اللاعبين الرسميين في دكة الاحتياط، على غرار ربيع حريمات، أنس باش، وأحمد حمودان.

ومنذ البداية حاول العساكر التهديد مبكراً عبر تحركات الثنائي الخفيف والفحلي. غير أن دفاع الفريق المراكشي كان ناجحاً في تدخلاته. وفي المقابل، اعتمد الزوار على المرتدات الهجومية السريعة بواسطة محراب والبحراوي. ومع الصعوبات التي وجدها لاعبو الجيش للتسجيل. لجأ الفريق للتسديد من بعيد، حيث كان اللاعب رازقو قريباً من هز الشباك في محاولتين خطيرتين.

الشوط الثاني.. ضربات جزاء وحسم عسكري

 الشوط الثاني نظم الجيش الملكي هجمة منسقة وصلت على إثرها الكرة إلى البديل أحمد حمودان الذي أُسقط في مربع العمليات. ولم يتوانَ الحكم في الإعلان عن ضربة جزاء انبرى لها بنجاح رضا سليم. مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 55.

بعد  تسجيل الهدف اصبح  الفريق المراكشي مطالباً بالخروج من أسلوبه الدفاعي بحثاً عن التعادل. بينما واصل الجيش ضغطه معتمداً على سرعة مهاجميه، خاصة مع التغييرات التي قام بها المدرب سانطوس، والتي منحت شحنة تقنية إضافية للمجموعة.

 الدقيقة 86 عرفت اعلان الحكم لضربة جزاء ثانية للفريق العسكري بعد تعرض أمين أيت أورخان لعرقلة داخل مربع العمليات لكن أيت أورخان سددها خارج المرمى مضيعاً فرصة التعزيز. وقبل إطلاق صافرة النهاية، نجح البديل ميسو في تسجيل الهدف الثاني، ليؤمن فوز فريقه بشكل رسمي.

بهذه النتيجة، حافظ الجيش الملكي على المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، بينما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *